4:37 مساءً السبت 22 فبراير، 2020

حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية

الحكمة غير المثل الشعبى ،

الحكمة ممكن ان يفهمها الكل حتى و لو من خارج الثقافة نفسها ،

كنموذج عن حكمة تقول

” لا تؤجل عمل اليوم الى الغد “

فهي حكمة لو تم ترجمتها يفهمها الكل ،

بينما المثل الشعبى خاص بثقافة الشعب نفسة و تاريخة و هي حكمة خاصة بشعبة ،

مثلا المثل المصري يقول اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب

حكم و امثال شعبية ,

كلمات شعبية و تراثيه

حكمة و كشعبى

 

صورة حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية

صور

 

 

 

 

صورة حكم وامثال شعبيه , عبارات شعبية و تراثية

  • صور وامثال ناس زمان
  • عبارات تراثيه
  • اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب
  • امثال تراثية
  • حكم وامثال عربية جميلة
  • خلفيات حكم مصوره
  • عبارات تراثية
  • عبارات شعبيه
  • كلامك حكم قصيرة